منتديات فرفشه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات فرفشه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا لله و انا اليه لراجعون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MOHAMMAD SH
عـضـو جـديـد

عـضـو جـديـد
MOHAMMAD SH

ذكر
الهوايات : السباحة و كرة القدم
المهنه : طالب
مزاجى : انا لله و انا اليه لراجعون W7eed110
علم الدوله : انا لله و انا اليه لراجعون Flag_o22

انا لله و انا اليه لراجعون Empty
مُساهمةموضوع: انا لله و انا اليه لراجعون   انا لله و انا اليه لراجعون I_icon_minitimeالجمعة يوليو 29, 2011 10:02 pm

توفّي الفنان حسن دكاك أثر أزمة قلبية مفاجئة

وكان الفنان الراحل قد انتهى من تصويرعدة أعمال للموسم الرمضاني القادم منها مسلسل الزعيم للأخوين بسام ومؤمن الملا، "رجال العز" للمخرج علاء الدين كوكش، "مرايا 2011" مع الفنان ياسر العظمة ومن إخراج سامر برقاوي، "يوميات مدير عام 2" للفنان أيمن زيدان ومن إخراج زهير قنوع، إضافة إلى أنه حل كضيف شرف على مسلسل "ولادة من الخاصرة" للمخرجة رشا شربتجي.

وشارك في المسلسل المصري (فرقة ناجي عطالله) مع عادل إمام حيث جسد في المسلسل شخصية "ريمون" صاحب الفندق الذي ينزل عنده "ناجي عطا الله"، الذي يلعب شخصيته الفنان عادل إمام، وفرقته، وريمون شخص حشري كثيراً، وجشع جداً، يحاول استغلال ناجي عطا الله مادياً، ويتدخل في شؤونه، مما يجعل الرجل يهرب من فندقه خوفاً من افتضاح أمره.

يذكر أن الفنان الراحل ممثل من أصل فلسطينى، ولد بدمشق عام 1956. تخرج من كلية الحقوق جامعة دمشق. إنتسب إلى نقابة الفنانين السوريين فى عام 1982. شارك دكاك في العديد من الاعمال المسرحية والسينمائية والاذاعية والتلفزيونية السورية من أهمها دوره فى مسلسل باب الحارة. حصل دكاك على جائزة مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون كأفضل ممثل،بالإضافة إلى أنه شغل منصب رئاسة المسرح الحر في سوريا، وشارك في بطولة أكثر من ثمانين مسلسل سوري.

المصدر: منتديات سوريا دومينال - من قسم: أخبار الفن
نوووور عيونه برنسيسه
عـضـو مـشـارك

عـضـو مـشـارك
نوووور عيونه برنسيسه

انثى
الهوايات : الدراسه وااااع
المهنه : طااالبه
مزاجى : انا لله و انا اليه لراجعون Ncia11
علم الدوله : انا لله و انا اليه لراجعون 100px-15

انا لله و انا اليه لراجعون Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا لله و انا اليه لراجعون   انا لله و انا اليه لراجعون I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 2:49 pm

هيه هيه انا اول وحده ارد ان لله وان اليه راجعوون حراامانا لله و انا اليه لراجعون 379953

انا لله و انا اليه لراجعون
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-